~{{ حــوار مــع الحــياه}}~
أهلاً و سهلاًً بكـ عزيزى الزائر الكريم نورت المنتدى بوجودكـ .
فأذا كنت عضو فيمكنك الدخول عن طريق كلمة الدخول ، أما اذا كنت زائر فيشرفنا تسجيلك وانضمامك لأسرة منتدى حــوار مع الحياه و أهلاً و سهلاً بكـ بيننا .

~{{ حــوار مــع الحــياه}}~

منتدى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تغيرى اطلالة زوجك الروتينية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
No men No cry
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الدولة/ البلد : مصر
عدد المساهمات : 55
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: كيف تغيرى اطلالة زوجك الروتينية؟   الجمعة يناير 21, 2011 10:23 pm

يعرف بعض الرجال كيف يختارون ثيابهم. ولكن البعض الأخر بحاجة الى مساعدة. إذا كان زوجك يقع ضمن الفئة الثانية فلا تفقدي الأمل. هناك طرق ملحوظة وغير ملحوظة يمكنك من خلالها تحسين إحساسه بالأناقة وتحويل خزانة ثيابه من بحر من سراويل الجينز إلى مجموعة الرجل الأنيق.
إمدحي ثيابه الجميلة:
بدلا من التذمر وانتقاد كل ما يختار من ثياب، إمدحيه بين الفينة والأخرى عندما يختار ثيابا مختلفة. أما إذا كان الوضع لا يتحسن أبدا، فيجب أن تقومي بعمل مخطط للتغير الجذري. البداية يجب أن تكون في تحديد السمة العامة لمظهره الخارجي. هل يرتدي الجينز والبلوزات القطنية أو القمصان والبدلات دائما في كل المناسبات؟ هل يختار ألوانا محددة؟ هل يتجنب شراء قطع ثياب جديدة لأنه يعتقد أن ما لديه جيد بالرغم من أن عمره 10 سنوات على الأقل؟ تحديد السمة العامة لمشكلة زوجك مع الأزياء يمكن أن تضعك على الطريق الصحيح لتغير شكل خزانة ثيابه وأيضا نظرته لثيابه وشكله الخارجي.
تذكري: قد لا يكون كل ما يختاره سيئا، مثلا بعض الألوان تشعره بالأمان، والوسامة، بينما بعض الأقمشة تخيفه، وبعض القطع قد لا تناسب طبيعة عمله. تحدثي معه حول سبب إختياراته، قد يكون السبب ببساطة لأنه لم يجرب لونا أو نوعا أخر من الثياب.
النظرة البناءة:
أول خطوة في التغير هي محاولة إقناعه بمبدأ التجربة، ابدئي بخطوات صغيرة ولكن واثقة من وحي ألوان ثيابه مثلا اختاري نفس الالوان بظلال مختلفة، إذا كان مرتبطا بالقمصان الزرقاء فلا يمكنك أن تفاجئيه بقميص وردي. اختاري الانتقال التدريجي، تتوفر تشكيلة مختلفة من ألوان القمصان بدرجات متقاربة في المحلات المتخصصة، يمكنك إختيار لون آمن في المرحلة الأولى، وإذا شعرت بأنه يتقبل التغير فيمكنك الانتقال الى الإلوان الأخرى.
إذهبي للتسوق معه:إذا لم تنجح تلميحاتك في تغير رأيه، فيمكن أن تحاولي الذهاب للتسوق معه. هكذا يمكنك لفت إنتباهه للاختيارات الأخرى
الذهاب للتسوق معه. هكذا يمكنك لفت إنتباهه للاختيارات الأخرى المتوفرة أمامه والتي لا يستطيع رؤيتها لسبب ما. في أغلب الأحيان قد يكون خوف الرجل من تجربة شيء جديد هو عدم وجود شخص يأخذ برأيه. وجودك سوف يعزز من ثقته بنفسه ويساعده على النظر بحرية أكبر على الإختيارات المتاحة، ويزيد من وعيه.
إشتري ثيابا له:
أسرع طريقة لتجديد خزانة ثيابه هي القيام بشراء ثياب جديدة تثقين بأنها ستجعله يبدو أكثر اناقة أو على الاقل تغير من إطلالته المعتادة والروتينية. تأكدي من أنك تعرفين مقاسه الصحيح، القمصان غير البلوزات، والسراويل الجينز غير السراويل القماشية، وكذلك الملابس الداخلية.
إذا كنت قلقة من رفضه، يمكنك أولا تصفح مجلة لثياب الرجال معه ومعرفة ما قد يفضله أو قد يحاول تجربته إذا توفرت الفرصة.


عدل سابقا من قبل No men No cry في السبت يناير 22, 2011 5:43 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلسبيل
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الدولة/ البلد : مصر
عدد المساهمات : 55
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف تغيرى اطلالة زوجك الروتينية؟   الجمعة يناير 21, 2011 10:41 pm

شكرا عزيزتى
No men No cry
ربنا يبارك فيكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تغيرى اطلالة زوجك الروتينية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~{{ حــوار مــع الحــياه}}~ :: منتديات حوار مع الحياه :: المنتديات الاجتماعية :: قسم الحياة الزوجية-
انتقل الى: