~{{ حــوار مــع الحــياه}}~
أهلاً و سهلاًً بكـ عزيزى الزائر الكريم نورت المنتدى بوجودكـ .
فأذا كنت عضو فيمكنك الدخول عن طريق كلمة الدخول ، أما اذا كنت زائر فيشرفنا تسجيلك وانضمامك لأسرة منتدى حــوار مع الحياه و أهلاً و سهلاً بكـ بيننا .

~{{ حــوار مــع الحــياه}}~

منتدى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "الغد" يعلن مشاركته فى مظاهرات الغضب 25 يناير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
No men No cry
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الدولة/ البلد : مصر
عدد المساهمات : 55
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: "الغد" يعلن مشاركته فى مظاهرات الغضب 25 يناير    السبت يناير 22, 2011 10:03 pm


أعلن حزب الغد عن مشاركتة فى أحداث و فعاليات يوم الغضب المقرر عقده يوم 25 يناير، على أن تتضمن مشاركة الغد النزول إلى الشارع وعرض للمطالب التى


يأمل الشعب فى تقديمها.

ووجه حزب الغد 3 رسائل بشأن مشاركته فى هذا اليوم، كما قرر تشكيل وفد من الحزب لزيارة تونس وذلك إعلان التضامن مع الثورة التونسية وإعلان موقف ثابت وواضح من الأحزاب التى تتابع يوماً بعد يوم، وتؤكد أن الثورة التونسية مستهدفة من بقايا نظام بن على.

وأوضح د. أيمن نور رئيس الحزب خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب مساء اليوم السبت، عارضا الرسائل الثلاث الخاصة بيوم 25 يناير والتى وافق عليها أعضاء الهيئة العليا للحزب.

وقال نور، إن الرسالة الأولى موجهة للحكومة والحزب الوطنى، تحمل اسم "ارحل"، كما وجه الرسالة الثانية لكل من ينوى النزول يوم 25 يناير، مطالبهم بالتعامل بعقلانية، وجاء فيها: أقول للشباب لا تشكوا فى قدرتكم على التغيير، فالحق فوق القوة ومصر فوق الجميع، ومصر تنتظر منكم الكثير، وأعلموا أن خطوة 25 يناير ليست قفزة فى الفراغ ولا يجب أن تكون وإنما ستكون عنوانا لتغيير حقيقى ونوعى، موضحاً سيناريو يوم 25 حيث سيبدأ اليوم فى تمام 10 صباحاً من شرفات المنازل من أسوان إلى الإسكندرية، ومن الساعة 11 صباحاً يتم تجميع المتظاهرين والتحرك فى الشوارع والحوارى الصغيرة فى مسيرات تجوب معظم الشوارع وذلك لتصعيد المهمة على الأمن والابتعاد عن الأماكن والميادين الواسعة المعروفة للأمن، وتجنب الوقفات الطويلة والتركيز على التحركات السريعة وعدم الاحتكاك مع الأمن أو التوقف فى مناقشات عبثية مع من أسماهم بـ"المندسين من أعضاء الحزب الحاكم"، وقيمة الاحتجاج السلمى تسقط مع اقتراف هذه الأفعال، وارفعوا شعارات عاقلة ولا تحملوا عصا أو سلاحا أو تتفاوضوا مع الأمن حول من يقبض عليه أو يعتقل لأن هذه مهمة القانونيين وسيكون هناك غرفة بالحزب معدة لذلك.

فيما حملت الرسالة التى وجهها نور لرجال الشرطة وتطالبهم بالتعامل بعقلانية مع المتظاهرين والاحتكام لضمائرهم فى أى موقف وتقول لهم الحاكم إلى زوال والشعب والوطن هم الباقون.

وأوضح نور أن المصريين فى الخارج سيشاركون فى فعاليات هذا اليوم فى الوقوف أمام السفارات المصرية فى الخارج لعرض هذه المطالب، مؤكداً أنها مطالب مشروعة وليست مخالفة للقانون ولن تتحقق فى أيام ولكن هناك تحركات متواصلة لن تتوقف إلا بتحقيق هذه المطالب.

ومن جانبها قالت جميلة إسماعيل، إن يوم 25 يناير لا يمكن أن يكون ثورة أو انتفاضة لأن الثورة لا يمكن الإعداد لها مسبقاً، لافتة إلى أن هذا اليوم سيسهم فى إعداد و تحفيز المواطنين فى المطالبة بحقوقهم.




<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 align=right>

<TR>
<td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الغد" يعلن مشاركته فى مظاهرات الغضب 25 يناير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~{{ حــوار مــع الحــياه}}~ :: منتديات حوار مع الحياه :: المنتديات العامة :: قسم الاخبار على مدار الساعة-
انتقل الى: